Off-Plan Properties in Dubai: Buy Real Estate Directly from Developer

باستخدام هذا الموقع ، تكون قد أكدت قبولك للشروط والأحكام التالية. محتوى هذا الموقع مملوك ومسيطر عليه من قبل شركة Off-Plan Properties Investment Consulting. جميع النصوص والرسومات وواجهات المستخدم والواجهات المرئية والصور والعلامات التجارية والشعارات والأعمال الفنية ورموز الكمبيوتر (مجتمعة ، "المحتوى") ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، التصميم والهيكل والاختيار والتنسيق والتعبير وترتيب هذا المحتوى ، الموجود في هذا الموقع الإلكتروني ، مملوك ومسيطر عليه من قبل شركة Off-Plan Properties Investment Consulting. لا يجوز نسخ أي جزء من هذا الموقع أو أي محتوى أو إعادة إنتاجه أو إعادة نشره أو تحميله أو نشره أو عرضه علنًا أو ترميزه أو ترجمته أو نقله أو توزيعه بأي شكل من الأشكال على أي جهاز كمبيوتر أو خادم أو موقع ويب أو وسيلة أخرى للنشر أو التوزيع أو من أجل أي مؤسسة تجارية ، بدون استشارة خطية صريحة مسبقة لاستشارات الاستثمار على الخارطة.

يجب استخدام شعار Off-Plan Properties Investment Consulting وعلامات الخدمة الأخرى بعد الحصول على إذن. تستند المعلومات الواردة في هذا المنشور إلى المعلومات المقدمة من قبل أطراف ثالثة والتي نعتبرها موثوقة. ومع ذلك ، فإننا لا نضمن دقة أو اكتمال أي معلومات ولن نتحمل أي مسؤولية عن الأخطاء أو الحذف أو عدم الدقة ، تحت أي ظرف من الظروف ، في القوائم أو الإعلانات أو البيانات الترويجية أو المواد العامة.

العروض قابلة للتغيير ، بما في ذلك السعر أو الانسحاب دون إشعار. أسعار المشاريع خارج دولة الإمارات العربية المتحدة تخضع لتقلبات أسعار العملات. جميع الأبعاد تقريبية ولم يتم التحقق منها.

تحتفظ شركة Off-Plan Properties Investment Consulting بالحق في تعديل شروط وأحكام الاستخدام هذه وقد تفعل ذلك عن طريق نشر إشعار بهذا التعديل على هذه الصفحة. استمرار استخدامك للموقع بعد نشر أي تعديل يدل على موافقتك على هذا التعديل.

أنت توافق على الوصول إلى هذا الموقع واستخدامه للأغراض المشروعة فقط. أنت وحدك المسؤول عن المعرفة والالتزام بأي وجميع القوانين والتشريعات والقواعد واللوائح المتعلقة باستخدامك للموقع.

يجوز لشركة Off-Plan Properties Investment Consulting ، وفقًا لتقديرها الخاص ، إنهاء أو تعليق وصولك إلى هذا الموقع واستخدامه دون إشعار ولأي سبب ، بما في ذلك انتهاك شروط وأحكام الاستخدام هذه أو أي سلوك آخر تقوم به شركة Off-Plan Properties Investment Consulting يعتقد ، وفقًا لتقديره الخاص ، أنه غير قانوني أو ضار بالآخرين. في حالة الإنهاء ، لن يُسمح لك بعد الآن بالوصول إلى الموقع ، وسوف تستخدم Off-Plan Properties Investment Consulting أي وسيلة ممكنة لفرض هذا الإنهاء.

يحتوي هذا الموقع على روابط لمواقع طرف ثالث. نحن نقدم هذه الروابط فقط للمعلومات والراحة. عندما تقوم بالارتباط بتطبيق خارجي أو موقع ويب خارجي ، فإنك تغادر موقع ويب Off-Plan Properties Investment Consulting ولم تعد سياسة الخصوصية الخاصة بنا سارية.

تحتفظ شركة Off-Plan Properties Investment Consulting بالحق في مراقبة أي محتوى تقدمه ، ولكن لن تكون ملزمة بالقيام بذلك. على الرغم من أنه لا يمكنه مراقبة جميع المنشورات على التطبيق والموقع الإلكتروني ، تحتفظ شركة Off-Plan Properties Investment Consulting بالحق (ولكنها لا تتحمل أي التزام) بحذف أو نقل أو تعديل أي منشورات تنتهك شروط وأحكام الاستخدام هذه. تحمي قوانين حقوق النشر الإماراتية والأجنبية والاتفاقيات الدولية محتويات التطبيق والموقع الإلكتروني. أنت توافق على الالتزام بجميع إشعارات حقوق النشر المنشورة على التطبيق والموقع الإلكتروني.

أنت توافق على الدفاع عن شركة Off-Plan Properties Investment Consulting وتعويضها وحمايتها وجميع موظفيها ووكلائها من أي وجميع المسؤوليات التي يتم تكبدها فيما يتعلق بأي مطالبة تنشأ عن أي خرق من جانبك لشروط وأحكام الاستخدام هذه ، بما في ذلك المحامين المعقولون. الرسوم والتكاليف. أنت توافق على التعاون بشكل كامل في الدفاع عن أي من هذه المطالبات. تحتفظ شركة Off-Plan Properties Investment Consulting بالحق في أن تتولى ، على نفقتها الخاصة ، الدفاع الحصري والتحكم في أي مسألة خاضعة بخلاف ذلك للتعويض من جانبك. أنت توافق على عدم تسوية أي مسألة دون موافقة كتابية من Off-Plan Properties Investment Consulting.

لن تتحمل شركة Off-Plan Properties Investment Consulting أو موظفيها بأي حال من الأحوال المسؤولية عن أي أضرار عرضية أو غير مباشرة أو خاصة أو عقابية أو نموذجية أو تبعية تنشأ عن استخدامك أو عدم قدرتك على استخدام الموقع ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر خسارة الإيرادات أو الأرباح المتوقعة ، أو فقدان الشهرة ، أو خسارة الأعمال ، أو فقدان البيانات ، أو تعطل الكمبيوتر أو عطله ، أو أي أضرار أخرى.